شبكة منتديات الاردن اولا





مرحبا بكم ايها الزوار والاعضاء الكرام في منتداكم منتديات الاردن اولا اتمنى ان تستمع معنا وهناك كل ما يفيدك ويلزمك
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

                                                
                       

شاطر | 
 

 نصير الأسدى هل تنصفه الحكومة الاردنية أمام "عصابة الثلاثة"؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام علوي
عضو متميز
عضو متميز


عدد آلمساهمآت عدد آلمساهمآت : 73
نفاط آلآمتيآز نفاط آلآمتيآز : 222
اّلسٌّمعَة اّلسٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: نصير الأسدى هل تنصفه الحكومة الاردنية أمام "عصابة الثلاثة"؟   الثلاثاء يوليو 12, 2011 8:51 am

نصير الأسدى هل تنصفه الحكومة الاردنية أمام "عصابة الثلاثة"؟

محمد فوده يكتب

هل يستطيع ظلام العالم أن يطفئ نور شمعة ؟.. وهل تقوى أكبر ترسانة أسلحة أن تخرس لسان ينطق بالحق أو تقصف قلم مداده الشجاعة والشفافية والموضوعية .. هكذا أرى نفسى وأنا استكمل الحديث الذى بدأته من قبل عن الحملة المنظمة التى يتعرض لها رجل الأعمال العراقى نصير الأسدى والتى تستهدف تشويه صورته والقضاء على استثماراته فى بلده الثانى الأردن.
لقد عاهدت نفسى ألا أتوقف عن محاربة الفساد والمفسدين وأن أسعى جاهداً الى كشف المتلاعبين بالشرفاء وكنت قد بدأت حديثى من قبل عن حالة التردى التى آلت اليها البورصة الأردنية ولان الأرقام لا تكذب فقد أوضحت بالأرقام التى لا تقبل الشك أن البورصة الاردنية هناك من يعبث بها ويحاول تدميرها .. واكتشفت ان ما تعرض له رجل الأعمال نصير الأسدى من محاولات لإبعاده عن سوق الاوراق المالية بالأردن لم يكن وليد الصدفة وإنما هو فى حقيقة الامر نتيجة حتمية لمؤامرة تمت بإحكام بمعرفة وشارك فى التخطيط لها وتنفيذها "عصابة الثلاثة" التى اعرفهم بالاسم وسوف اكشف عنهم لاحقاً وفى الوقت المناسب .. فمن يتعامل مع البورصة ويدخل مجال سوق الاوراق المالية بالاردن يعى جيداً من هم أفرد عصابة الثلاثة .. ولماذا يصرون على محاربة نصير الأسدى صاحب الأيدى البيضاء عليهم وعلى غيرهم من صغار المستثمرين .
واللافت للنظر ان سوق الأوراق المالية بالأردن يتعرض للإنهيار والكل يشعر بذلك فلماذا كل هذا السكوت .. ولماذا لم يتم رفع الأمر الى العاهل الأردنى الملك عبد الله .. وأين الحكومة من كل ما يحدث من تجاوزات ولماذا يتركون مراكز القوى تعبث باقتصاد بلد بأكمله .
أنا على يقين أن العاهل الأردنى الملك عبد الله اذا تدخل فى هذا الموضوع فإننا سوف نلمس بشكل عاجل تغيرا كبيرا فى المواقف وبالطبع سوف ينعكس ذلك على قيام الحكومة بواجبها كما ينبغى أن يكون . والحق يقال فإننى استندت فى هذا الرأى على مسألة غاية فى الأهمية وهى التاريخ المشرف للملك عبد الله وانحيازه دوما الى جانب رجال الأعمال الشرفاء من أبناء العالم العربى الذين يكرسون كل طاقاتهم وإمكاناتهم المادية فى الاستثمار داخل الاردن ودعم سوق الأوراق المالية بالمملكة وبالطبع فإن نصير الأسدى يحتل الصدارة بين هؤلاء الشرفاء الذين يعملون باخلاص داخل الأردن الى أن تكاتفت ضده تلك العصابة التى لم تترك أى وسيله لتشويه الرجل وتعطيل استثماراته والتأثير على مسيرته ..
وهنا أوجه التساؤل الذى أراه ضروريا وأتمنى من الحكومة الأردنية أن تضعه نصب عينيها وهى تسعى لحل مشكلة نصير الأسدى : هل يمكن أن يجرؤ أى مستثمر عربى على المخاطرة ويفكر فى استثمار أمواله داخل السوق الأردنى وهو يرى رجل أعمال يتعرض لكل هذه المؤامرات ليس دون أن يكون له ذنب ارتكبه وكل ذنبه هو أنه عمل فى بلده الثانى الأردن باخلاص ولم تكن له أية اطماع شخصية.
اننى حينما أطالب بضرورة تدخل الملك عبد الله وتدخل الحكومة الأردنية لإنقاذ نصير الأسدى وحمايته من المؤامرة "القذرة" التى استهدفت إبعاده عن السوق الأردنى فإننى لا أطلب شيئا صعبا ولا مستحيلا خاصة وأننى هنا أطب ممن يملك أن يعطى من يستحق .. فالأسدى يستحق ان يسانده كل من له كلمه او صوت مسموع وهنا اوجه نداء للصحفيين الأردنيين الشرفاء وأصحاب الأقلام النظيفة مساعدة نصير الأسدى فى معركته مع مراكز القوى التى كانت ومازالت تقف وراء كل المحاولات الى استهدفت ابعاده عن السوق الاردنى.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نقلا عن جريده نت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصير الأسدى هل تنصفه الحكومة الاردنية أمام "عصابة الثلاثة"؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات الاردن اولا :: اردن النشاما :: القسم الاردني العام-
انتقل الى: