شبكة منتديات الاردن اولا





مرحبا بكم ايها الزوار والاعضاء الكرام في منتداكم منتديات الاردن اولا اتمنى ان تستمع معنا وهناك كل ما يفيدك ويلزمك
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

                                                
                       

شاطر | 
 

 لاجمل ابتسامة بيضاء تحصل عليها خلال نصف ساعة مع بيوند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ethar Ahmad
عضو جديد
عضو جديد


عدد آلمساهمآت عدد آلمساهمآت : 1
نفاط آلآمتيآز نفاط آلآمتيآز : 3
اّلسٌّمعَة اّلسٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: لاجمل ابتسامة بيضاء تحصل عليها خلال نصف ساعة مع بيوند    الأربعاء يونيو 08, 2011 2:14 am

)) لإشراقة اجمل و أبتسامة أفضل مع تقنيه بي يوند ((BEYOND

في البداية أود أن أنبه إلى سوء فهم يحدث دائماً مع المرضى وهو : إن تنظيف الأسنان الذي يقوم به عادة طبيب الأسنان لا يعني بالضرورة تبييض الأسنان، فتنظيف الأسنان هو في الواقع إزالة القلح ( الجير ) والتصبغات السطحية عن الأسنان ( مثل أثار قار الدخان ) أما تبييض الأسنان فهو إزالة اللون الأساسي للأسنان. ولتقريب الفكرة، نأخذ مثلاً الشعر المتسخ فعندما ننظفه بالماء والصابون نزيل عنه الأوساخ العالقة به، أما إذا أردنا أن نبيض الشعر فإننا نستخدم ماء الأوكسجين الذي يؤكسد لون الشعر فيبيضه!!

أسباب تغير لون الاسنان :
هناك عوامل تجعل الاسنان تحيد عن لونها الاصلي عند التكوين وتسبب اصفرارها او ميلانها الى كل من اللون البني، الرمادي وبعض المرات الى البنفسجي والاخضر، ومن اهم هذه الاسباب

1. الاصفرار السطحي : والذي ينتج عن تعاطي التبغ أو شرب القهوة أو الشاي أو تناول بعض الأطعمة التي تساعد على صبغ الأسنان كأنواع من التوت، الكولا، الحلوى المصبوغه اضافة إلى تجمع مادة الكالسيوم حول السن والتي تعرف بالتكلسات ( الجير).
2. الاصفرار الداخلي: والذي ينشأ من داخل تركيب السن وهذا يحدث عاده لأسباب عديده منها:
- التقدم في السن
- حصول اصابات: تعرض السن لبعض الرضوض الشديدة مما يسبب نزيفاً داخلياُ للب السن ودخول الدم إلى داخل الأقنية العاجية التي توجد بكثافة في عاج السن وتسبب تلونه، فتدخل هذه المركبات في تركيب البنية الأساسية للسن وتسبب تلونه بالكامل
- الاستخدام الزائد للفلورايد في الطفولة مثل استخدام الاطفال لمعاجين اسنان الكبار وبلعها اواستخدام مياه الآبار العميقة الحاوية دائماً على نسبة عالية من الفلور..وتؤدي زيادة الفلور إلى تلون الأسنان على شكل خطوط أو بقع أو تلون كامل بألوان تتراوح بين الأصفر الخفيف والبني وحتى البني الغامق.
- كنتيجة بعض الأمراض -أخذ المضادات الحيوية كالتتراسيكلين في سن مبكرة قبل 8 سنوات او الام الحامل والذي لم يعد يوصف في فترة الحمل وفي الفترة التي تنمو فيها الأسنان..
- يتغير اللون عادة بعد علاج الجذور والاعصاب .
أنظمه وطرق تبييض الاسنان من بي يوند :

مع جميع أنواع التبييض سوف تتفاوت النتائج من شخص لآخر، وتعتمد درجة نجاح التبييض على حالة الأسنان الصحية، و على نوع و درجة اصفرار الأسنان، و نوع وتركيز المحلول المستخدم في التبييض، و الوقت المستخدم , و اتباع المريض التعليمات..

والتبييض المقدم من بي يوند هو نوعان:

1.تبييض يتم عمله في عيادة الاسنان :ــ

إن تبييض الاسنان في عيادة طبيب الأسنان يستغرق مدة تتراوح بين30-40 دقيقه خلال الزيارة الواحدة وهي أسرع وسائل تبييض الأسنان! لا حاجه فيها إلى تخدير. و لحماية الفم واللثه وتجنب تأثير مواد التبييض عليها يتم وضع مادة شبه هلامية على اللثة وبعدها يتم طلاء الاسنان الجافه بمحلول (هايدروجين بيروكسايد) من ثم يسلط الضوء الازرق المكثف لتفعيل النشاط المؤكسد لتلك المواد، بحيث تتفاعل مع المواد البروتينية المصبغة الموجودة بين طبقتي العاج والميناء وتختفي تلك الأصبغة نهائيا نتيجة لذلك التفاعل، وبذلك فهي آمنة ومضمونة لعدم حصول الحساسية لعدم تأثر عصب السن بتفاعل الأكسدة. وعادة قد تحتاج عملية التبييض في عيادة الطبيب إلى اكثر من زياره حسب الحاله.

2ـ تبييض يتم عمله في المنزل وفقاً لتعليمات طبيب الأسنان :ــ
يتطلب قيام طبيب الأسنان بأخذ نموذج من الأسنان (طبعه للأسنان) ويتم تصنيع اطار او قالب مناسب لشكل اسنانك بحيث لا يلامس اللثه كما يسمح هذا الوعاء بأقصى درجة من التلامس بين الأسنان ومحلول التبييض.

المادة المبيضة تأتي عادة على شكل مادة هلامية توضع في القالب المعد لهذا الغرض ويتم ارتداؤه بالفم لمدة ساعه خلال اليوم أو خلال ساعات النوم لمدة أسبوعين. ان المدة اللازمة لارتداء هذا القالب تتعلق باحتياجات الشخص المعالج وبتوصيات طبيب الأسنان المختص. سوف يقوم طبيب الاسنان بالاشراف الكامل على عملية التبييض في البيت للتأكد من فاعليتها وسلامتها..
تعليمات يمكن أن تزيد من عمر التبييض
1- تجنب استهلاك المواد التي تحتوي على الأصباغ.
2- فرش أسنانك فورا بعد تناول المأكولات أو المشروبات الصابغة للأسنان ذات اللون الغامق، كالتوت، القهوة، صلصة الصويا، الشاي والكولا.
3- ويستحسن أيضا تجنّب تناول الكثير من الفواكه الحمضية التي تحوي على الحمض الذي يفسد بياض الأسنان ولمعانها.
4- إذا كنت تريد شرب مواد صبغية حاول استخدام عود الشراب (الشفاط) و حاول منع لمس المشروب لأسنانك الأمامية. اتبع إرشادات تنظيف الفم والأسنان. فرش أسنانك على الأقل مرتين في اليوم، و استخدم الخيط مرة واحدة قبل النوم.
بعض الاسئله الشائعه حول تقنية بي يوند (BEYOND)
سؤال: ما هي آلية عمل تقنية بي يوند؟
جواب: تعتمد تقنية بي يوند على التبييض باستخدام الضوء الأزرق المكثف المسلط بشدة على المواد الخاصة بالتبييض ( الهايدروجين ) لتفعيل النشاط المؤكسد لتلك المواد، بحيث تتفاعل مع المواد البروتينية المصبغة الموجودة بين طبقتي العاج والميناء وتختفي تلك الأصبغة نهائيا نتيجة لذلك التفاعل، وبذلك فهي آمنة ومضمونة لعدم حصول الحساسية لعدم تأثر عصب السن بتفاعل الأكسدة.


سؤال: بماذا تختلف ( بي يوند ) عن بقية منتجات التبييض؟
جواب: أثبتت الأبحاث والتجارب أن استخدام تقنية ( بي يوند ) يعطي فارقا من درجتين الى اربع زيادة عن التبييض بالمنتجات الاخرى، فضلا عن أنها أ أمنه وتستغرق وقتا أقل.

سؤال: هل هي مناسبة لجميع التلطخات ؟
جواب: تعطي (بي يوند ) نتائج مذهلة لكافة حالات تصبغ وتلون الأسنان ، سواء كان سبب التلون التدخين أو بعض المشروبات كالشاي والقهوة أو تناول أنواع من الأدوية المسببة للتصبغ.
سؤال: كم درجة سيكون فارق اللون قبل التبييض وبعدة؟
جواب: أثبتت التجارب أن تقنية ( بي يوند ) تحقق فارقا بألون من 5 الى 14 درجة زيادة على مقياس VIT للأوان، ومع ذلك فإن النتيجة تعتمد على اللون الساسي للأسنان بالإضافة إلى درجة التصبغ الحاصل على السنن فلا يمكن تبييض السنان باكثر من لونها الطبيعي الذي خلقت به.
سؤال: إلى اي فترة يمكن أن يستمر مفعول التبييض؟
جواب: تختلف مدة استمرار مفعول التبييض من شخص لآخر حسب النظام الغذائي المتبع من قبله، ولكن بشكل عام وباستبعاد العوامل المؤثرة، كالتدخين وزيادة شرب الشاي والقهوة، فإن أثر التبييض غالبا ما يستمر لمدة عامين. وبالتالي الإكثار من تلك العوامل المؤثرة والأغذية الملونة ( شاي، قهوة ) يقصر من مدة استمرار مفعول التبييض، ويسبب إعادة التلون للاسنان بفترة قصيرة.
سؤال: ما الفرق بين تقنية ( بي يوند ) والطرق الاخرى المتبعة في التبييض؟
جواب: أثبتت الأبحاث والتجارب أن استخدام تقنية ( بي يوند ) يعطي فارقا من درجتين الى اربع زيادة عن التبييض بالمنتجات الاخرى من دون أي آثار جانبية. فلا تؤذي الأسنان وتعطي أفضل النتائج.، فهي أمنه جدا وتستغرق وقتا أقل.
سؤال: كم تستغرق الجلسة العلاجية للتبييض؟
جواب: خلال فترة 30 إلى 40 دقيقة في جلسة واحدة يختفي تلقائيا أثر التلون المتراكم خلال سنوات ، إنها من البساطة بمكان بحيث لا تستغرق أكثر من المدة المطلوبة لقص الشعر أو عمل المانيكور أو احتساء فنجان قهوة.
سؤال: هل هي آمنة ؟
جواب: نعم إنها كذلك ، فقد بينت المقالات و الأبحاث العلمية ان مادة ال ( هايدروجين بيروكسايد ) هي آمنة تماما وفعالة لتبييض الأسنان. فهي لا تحدث تبدلا في هيكل الأسنان ، فقط تجعلها تبدو اكثر بياضا وتألقا.
لاي شخص يرغب بالتبيض الرجاء سؤالي وذلك لتوفر بيوند ومنتجات بيوند في الاردن


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m@hmoud
صاحب الموقع
صاحب الموقع


آلجنس : ذكر
عدد آلمساهمآت عدد آلمساهمآت : 1158
نفاط آلآمتيآز نفاط آلآمتيآز : 1102500
اّلسٌّمعَة اّلسٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: لاجمل ابتسامة بيضاء تحصل عليها خلال نصف ساعة مع بيوند    السبت أكتوبر 29, 2011 2:41 am

مشكووور على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jofirst.ahlamontada.net
 
لاجمل ابتسامة بيضاء تحصل عليها خلال نصف ساعة مع بيوند
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات الاردن اولا :: جميع الرياضة مفيدة :: منتدى الصحة والطب-
انتقل الى: