شبكة منتديات الاردن اولا





مرحبا بكم ايها الزوار والاعضاء الكرام في منتداكم منتديات الاردن اولا اتمنى ان تستمع معنا وهناك كل ما يفيدك ويلزمك
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

                                                
                       

شاطر | 
 

 الفهود يسعون للبداية القوية لحسم المواجهة المصيرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m@hmoud
صاحب الموقع
صاحب الموقع


آلجنس : ذكر
عدد آلمساهمآت عدد آلمساهمآت : 1158
نفاط آلآمتيآز نفاط آلآمتيآز : 1102500
اّلسٌّمعَة اّلسٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: الفهود يسعون للبداية القوية لحسم المواجهة المصيرية   الخميس مايو 06, 2010 8:53 am

السلام


يخوض الغرافة في السابعة إلا الربع من مساء اليوم واحدة من أهم مبارياته في دوري المحترفين الآسيوي، عندما يلاقي فريق الاستقلال الايراني باستاد ثاني بن جاسم في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالبطولة، وستكون مباراة الليلة صراعاً بين الفريقين على صدارة المجموعة الأولى، حيث يحتل الاستقلال المركز الأول برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الغرافة الثاني. ويدخل الغرافة قمة الليلة رافعاً شعار الفوز لرد اعتباره بعد ثلاثية طهران، بالاضافة إلى رغبته القوية في استعادة الصدارة من جديد، وستشهد المواجهة ندية كبيرة بين الفريقين لادراكهما بان الفائز سيقترب كثيراً من التأهل إلى دور الـ16.
ويبحث الفهود عن فوزهم الثالث في البطولة وتعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق في استاد ازادي، وأنهى ممثل الكرة القطرية تدريباته استعدادا لقمة الليلة، وأصبح الفريق جاهزا لتحقيق الفوز وتقديم العرض القوى للابقاء على آماله في التأهل الى الدور الثاني، وعلى الرغم من أن الغرافة سيلعب من أجل الفوز إلا أنه سيكون مطالبا بايجاد نوع من التوازن في تعامله مع المباراة، خاصة ان مواجهة الذهاب أكدت ان الفريق الايراني ليس سهلا وخطيرا ولديه القدرة على القيام بالمرتدات السريعة. وحرص الجهاز الفني للغرافة بقيادة البرازيلي كايوجونيور على دراسة مباراة الذهاب لتفادي الاخطاء التي شهدتها المواجهة وأدت الى الخسارة الثلاثية، حتى يتمكن الفهود من تحقيق الفوز ورد الاعتبار.


استعادة الصدارة

يدخل الغرافة مباراة اليوم بهدف استعادة الصدارة من جديد وتحقيق الفوز الثالث، وسيرفض الفهود الحلول الأخرى، لان التعادل لن يفيد الفهود كثيرا وسيجعل موقفه معلقا للجولتين الاخيرتين، لذلك سيتعامل الغرافة مع مواجهة اليوم على انها مباريات كؤوس لابد من حسمها والحصول على النقاط الثلاث، لان الفوز سيرفع رصيد الغرافة الى 9 نقاط ويجعله يستعيد الصدارة ويوسع الفارق مع الاستقلال والاهلي السعودي في حالة فوزه على الجزيرة الاماراتي. وسيلعب الغرافة بطريقة هجومية صريحة وسيعطي كايوجونيور تعليمات للاعبيه بضرورة الضغط المبكر على الفريق الايراني، حتى يتمكن الفهود من احراز هدف مبكر يجعل لاعبي الاستقلال يتخلون عن حرصهم ويتقدمون الى الامام، وهوالامر الذي سيكون في مصلحة لاعبي الغرافة.
وسيخوض الغرافة مواجهة اليوم بتشكيلته المتكاملة والتي تضم اللاعبين: عبد العزيز علي.. بلال محمد.. ابراهيم الغانم.. جورج كواسي.. حامد شامي.. جونينيو.. عثمان العساس.. ميرغني الزين.. سعود صباح.. يونس محمود.. وكليمرسون، واستقر مدرب الفهود على التشكيلة، لكن قد تشهد هذه التشكيلة بعض التغييرات البسيطة في حالة الدفع بقاسم برهان في حراسة المرمى بدلا من عبد العزيز علي بعد شفائه من الاصابة التي لحقت به وأدت الى غيابه عن المباريات الاخيرة. وسيكون هناك تركيز كبير على الوسط، خاصة ان الغرافة سيحاول ان يفرض سيطرته على مربع العمليات من الدقائق الأولى لفرض سيطرته مبكرا وتهديد مرمى الاستقلال.
وسيتحمل الثنائي يونس محمود وكليمرسون مهمة استغلال الفرص التي ستتاح للفهود وترجمتها الى اهداف، كما سيكون هناك دور كبير لمدافعي الفريق في ايقاف مدافعي الاستقلال والذين يجيدون التحول من الدفاع الى الهجوم. وسيحاول الغرافة احراز هدف مبكر للتأثير على معنويات لاعبي الاستقلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jofirst.ahlamontada.net
 
الفهود يسعون للبداية القوية لحسم المواجهة المصيرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات الاردن اولا :: جميع الرياضة مفيدة :: كرة القدم-
انتقل الى: